Saudi Riyal SAR

شروط استخدام المحتوى من إعداد المستخدم

ضمن شروط استخدام المحتوى الذي يعده المستخدم (UGC) ، تشير “نحن” و”لنا” و”خاصتنا” إلى شركة يوسف عبد اللطيف وأولاده الزراعية المحدودة يالا، أو أي من الشركات التابعة لها حسب الضرورة. كما تشير “الصورة و/أو الفيديو” إلى الصورة و/أو مقطع (مقاطع) الفيديو والتعليق/التعليقات التي يتم نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وإنستغرام ويوتيوب و لينكد ان، والموضحة في الرسالة التي تم إرسالها لإحالتك إلى شروط الاستخدام تلك. ومن خلال الرد على الرسالة بـ #تمور_يالا “، فأنت توافق على استخدام صورتك و/أو مقطع الفيديو الخاص بك وفقاً لشروط الاستخدام تلك.

أنت تقر وتلتزم بما يلي:

  • أنك تبلغ من العمر ثمانية عشر (18) عاماً على الأقل، أو تُعتبر شخصاً بالغاً قانونياً، في البلد الذي تقيم فيه.
  • لديك كامل الصلاحية والسلطة للموافقة على شروط استخدام المحتوى الذي يقوم بإعداده المستخدمون.
  • الصورة و/أو الفيديو هي من إبداعاتك الأصلية، ولم تلتقط الصورة و/أو الفيديو من موقع ويب آخر، أو من أي منشور على وسائل التواصل الاجتماعي، أو أي مكان آخر، ولا تحتوي الصورة أو الفيديو على أي شيء ينتهك حقوق شخص أو كيان ما.
  • لا تحتوي الصورة أو الفيديو على أي علامات تجارية أو شعارات أو أسماء تجارية أو إعلانات أو رعاية أو مواد ترويجية مملوكة لأي شخص أو كيان، بخلافك أنت أو الوجهة المحددة أو شركة يوسف عبد اللطيف وأولاده الزراعية المحدودة يالا.
  • لا تحتوي الصورة و/أو الفيديو على أي شيء غير قانوني أو تشهيري أو فاحش أو مسيء.
  • لديك إذن من أي شخص (أشخاص) يظهر في الصورة و/أو الفيديو أو مذكور في التسمية التوضيحية والمتعلقة بتزويد يالا بحقوق استخدام الصورة أو الفيديو، كما هو موضح في شروط الاستخدام هذه.
  • لا ينتهك تحميل أو نشر الصورة و/أو الفيديو أي قوانين معمول بها أو شروط أو متطلبات منصة (منصات) ضمن وسائل التواصل الاجتماعي، حيث قمت بتحميل أو نشر الصورة و/أو الفيديو.
  • لن ينتهك استخدام يالا لصورتك و/أو مقطع الفيديو الخاص بك كما هو موضح في شروط استخدام المحتوى التي يعدها المستخدم، وبأي حال من الأحوال، أي حقوق تخص شخصاً أو كياناً أو قانوناً ما.
  • أنت تؤكد وتوافق على أن استخدام صورتك أو مقطع الفيديو الخاص بك كما هو موضح في شروط الاستخدام هذه، لا ولن يتطلب سداد أي مدفوعات مالية لأي شخص أو كيان ما، ولا يتطلب ترخيصاً أو تصريحاً أو موافقة أو إذن من أي شخص آخر أو كيان بعينه.
  • اطلعت على جميع البنود والشروط الواردة في شروط الاستخدام هذه والمُعدّة من قبل المستخدمين، وأنك توافق على الالتزام والتقيد بكل ما ورد فيها.

استخدام صورك و/أو مقاطع الفيديو الخاصة بك

أنت تمنح يالا حقاً وترخيصاً غير قابل للإلغاء وغير محدود يتعلق باستخدام صورتك و/أو مقطع الفيديو الخاص بك (والسماح للآخرين باستخدام تلك الصورة و/أو الفيديو)، دون دفع أي مقابل لحقوق ملكية. أنت توافق على أنك لن تسحب مطلقاً هذا الإذن والترخيص الخاص باستخدام الصورة و/أو الفيديو خاصتك. ويجوز لـ يالا استخدام صورتك و/أو مقطع الفيديو الخاص بك لأي غرض تجاري على مواقع الويب الخاصة بها، في صفحات وسائل التواصل الاجتماعي، وفي النشرات الإخبارية الرقمية، وأي مواد تسويقية رقمية أخرى عبر الإنترنت، أو أي وسائط أو تقنية جديدة تصبح متاحة في وقت لاحق، في جميع أنحاء العالم، لفترة غير محدودة. أنت توافق على جواز استخدام ونسخ وتعديل وتنقيح وتحرير ونشر وإعداد أي أعمال أخرى جديدة مشتقة من ذلك، أو إتاحة وعرض الصورة و/أو الفيديو (أو أي جزء من الصورة و/أو الفيديو) أو أي محتوى ذي صلة، أو تضمين الصورة و/أو الفيديو (أو أي جزء منهما) في أعمال أخرى، ولأغراض متعلقة بطبيعة العمل، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الأغراض الترويجية والتسويقية. أنت تمنح يالا أيضاً الحق، بناءً على اختيارها الوحيد، في استخدام اسم المستخدم أو الاسم الحقيقي أو الصورة أو الشكل أو التسمية التوضيحية أو الموقع أو معلومات التعريف الأخرى فيما يتعلق باستخدام الصورة أو الفيديو. أنت توافق على أن يالا غير ملزمة باستخدام صورتك و/أو مقطع الفيديو الخاص بك أو اسمك أو المعلومات التعريفية الأخرى عنك.

أنت تؤكد على حصولك على موافقة وإذن أي شخص أو كيان آخر مطلوب لاستخدام يالا لصورتك أو مقطع الفيديو الخاص بك، كما هو موضح في شروط استخدام المحتوى من إعدادك، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر: (أ) أي شخص يظهر في صورتك و/أو مقطع الفيديو الخاص بك أو يؤدي دوراً ما، و(2) أي شخص أو كيان يمتلك حقوقاً ما في صورتك و/أو مقطع الفيديو الخاص بك، أو أي شيء يظهر في صورتك أو مقطع الفيديو الخاص بك. أنت تمنح يالا بشكل نهائي وغير مشروط جميع الموافقات أو الأذونات لأي شخص أو كيان على النحو المطلوب بموجب أي قوانين سارية، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر قوانين حقوق النشر وغيرها من قوانين الحقوق ذات الصلة (وجميع القوانين الأخرى السارية حالياً أو التي قد تصدر لاحقاً في المستقبل في أي جزء من العالم) والتي قد تكون مطلوبة لاستخدام يالا للصورة و/أو الفيديو والحقوق التي تمنحها لها بموجب شروط استخدام المحتوى هذه.

أنت تتنازل بشكل نهائي وغير مشروط (وتوافق على عدم إنفاذ) جميع الحقوق في الصورة أو الفيديو، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي حقوق معنوية أو حقوق متكافئة قد تكون لديك بخلاف ذلك، وبموجب أي قوانين سارية الآن أو قد تسري في المستقبل، في أي جزء من العالم.

ومتى ما طُلب منك ذلك، فسوف تقوم بالتوقيع على أي وثائق بهذه الكيفية المشار إليها، وفي المكان الذي قد يكون مطلوباً لحماية أو تحسين أو إنفاذ أي من الحقوق التي منحتها أنت لـ يالا بموجب شروط استخدام المحتوى هذه. إن اختيار يالا استخدام صورتك و/أو الفيديو الخاص من عدمه أمر يخصها وحدها، وليس هناك أي إلزام عليها باستخدام الصورة و/أو الفيديو، وقد يتم حذف الصورة أو مقطع الفيديو أو التوقف عن استخدامهما، في أي وقت من الأوقات، ولأي سبب يكون. استخدام الصورة و/أو الفيديو لا يعني قبول يالا لك، ولا يعني دخولها معك في علاقة ما، أياً كانت طبيعتها.  

سياسة الخصوصية

سيتم استخدام أي بيانات شخصية تتلقاها يالا وتخص استخدامها للصورة و/أو الفيديو وفقاً لشروط استخدام المحتوى تلك، وتماشياً مع سياسة الخصوصية المتواجدة على www.yaladates.com أو حين الطلب. أنت توافق على قيام يالا بجمع أي بيانات شخصية عنك، تكون مطلوبة منك، وترتبط باستخدام الصورة و/أو الفيديو كما هو موضح هنا. وإذا كنت لا توافق على جمع واستخدام والكشف عن معلوماتك الشخصية بهذه الكيفية، يتوجب عليك حينها عدم تزويد يالا بأي معلومات شخصية أو الموافقة على تلك الشروط. قد يتم نقل معلوماتك الشخصية إلى خوادم موجودة خارج البلد الذي تعيش فيه، أو إلى الشركات التابعة، أو الأطراف الثالثة الموثوقة الأخرى والموجودة في بلدان أخرى (بما في ذلكcurator.io Inc.) ليقوموا بمعالجة المعلومات الشخصية نيابةً عن يالا. أنت توافق على جمع معلوماتك واستخدامها والإفصاح عنها ونقلها ومعالجتها وفقاً لشروط استخدام المحتوى تلك.  

سياسة حقوق النشر

تحترم يالا حقوق الملكية الفكرية للآخرين، وتطلب منك ممارسة نفس الشيء. وإذا كنت ترى أن صورتك و/أو مقطع الفيديو الخاص بك قد تم نسخه بطريقة تنتهك حقوق الطبع والنشر، عليك إرسال مطالبة فورية بذلك، وفقاً للتعليمات الواردة في شروط استخدام الموقع www.yaladates.com

تحديد المسؤولية

ستكون مسؤولاً بل يتوجب عليك تعويض يالا عن أي أو جميع المطالبات، والإجراءات، والمسؤوليات، والخسائر، والأضرار، والمصروفات (بما في ذلك النفقات القانونية المعقولة) التي تكبدها والتي قد تحصل بشكل مباشر أو غير مباشر نتيجة خرقك لالتزاماتك أو إقراراتك أو ضماناتك، بموجب شروط استخدام المحتوى هذه.

إضافات أخرى

شروط الاستخدام التي يقوم بإعدادها المستخدمون تخصك شخصياً، ولا يجوز لك التنازل عنها أو نقلها لأي سبب من الأسباب دون موافقة يالا الخطية المسبقة. يجوز لشركة يالا التنازل عن حقوقها والتزاماتها بموجب شروط استخدام المحتوى هذه، إلى أي شخص آخر، كلياً أو جزئياً، ومن دون موافقة مسبقة.

إن إخفاق يالا في ممارسة أو إحداث أي تأخير أو امتناع أو تساهل من جانبها في ممارسة أي حق أو سلطة أو تقديم تعويض بموجب شروط استخدام المحتوى الذي يقوم بإعداده المستخدمون (كلياً أو جزئياً) لا يعد بمثابة تنازل عن ذلك الحق أو السلطة أو التعويض، ولا أنه يمنع ممارسة ذلك في أي وقت لاحق، أو في أي مناسبة لاحقة. لا يحق لأي شخص ليس طرفاً في شروط استخدام المحتوى هذه فرض أي من هذه الشروط.

تحتوي شروط استخدام المحتوى هذه على جميع الشروط المتفق عليها بينك وبين يالا، فيما يتعلق بالصورة و/أو الفيديو، كما أنها تحل محل أي اتفاقية أو تفاهم أو ترتيب سابق بين الطرفين، شفاهية أو كتابياً.

تخضع صياغة هذه الشروط وصلاحيتها وتنفيذها لقوانين المملكة العربية السعودية، ويخضع الطرفان للاختصاص القضائي الحصري لمحاكم المملكة العربية السعودية، لحل أي نزاع قد يبرز بموجب شروط استخدام المحتوى الذي يعده المستخدمون أو يتعلق بها. وفي حال أقرّت أي محكمة قانونية، تتمتع بسلطة قضائية للبت في هذه المسألة، عدم صلاحية أي بند من شروط استخدام المحتوى هذه، فسيتم حذفه على الفور، من دون التأثير على بقية بنود وشروط استخدام المحتوى. وستظل الأحكام المتبقية من شروط استخدام المحتوى هذه سارية وقابلة للنفاذ.

0
Your Cart
Your cart is emptyReturn to Shop